تعليق هام لعمرو أديب بشأن الإنفاق الإعلاني في رمضان
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان هناك تخوف لدى كل العاملين في صناعة الإعلان من الإنفاق الإعلاني، ولكن يبدو أن هذا العام أن هناك إنفاقا إعلانيا جيدا وإنتاجا غنيا.
وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن أغلب البرندات استعانت بأكبر الأسماء لتقديم إعلانات، معلقا: "أنتم شايفين المنافسة الكبيرة.. في 30 شركة اسمائهم معروفين"، حيث تتواجد هذه الشركات بغزارة في الإنتاج.
وأضاف، أن حجم الإنفاق الإعلاني يدل على أن هذه الشركات مازالت تحقق الأرباح المرجوة، وتبحث عن المنافسة، معلقا: "المستهلك المصري حالته صعبة ولكن الشركات موجودة بنفس القوة".