كرم جبر: هناك استراتيجية إعلامية وطنية لمكافحة المخدرات
علق الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على حملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتوعية من مخاطر تعاطي المخدرات، قائلًا إن الشركة المتدحدة تقوم بجهد كبير في هذا الصدد.
الشركة المتحدة تقدم رسالة إعلامية مقنعة وشديدة الوضوح
وأضاف "جبر"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، أن الشركة المتحدة تقدم رسالة إعلامية مقنعة وشديدة الوضوح وتستهدف كل أفراد الأسرة لتحصين الشباب ضد مخاطر الإدمان.
هناك استراتيجية إعلامية وطنية لمكافحة المخدرات
وأشار إلى أن هناك استراتيجية إعلامية وطنية لمكافحة المخدرات، وأنه سيكون هناك برامج لتوعية الجمهور المستهدف، بالإضافة لبرامج الأطفال ومسلسلات الأطفال.
الشركة المتحدة تقدم محتوى يتماشى مع قيم المجتمع
وذكر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الشركة المتحدة تقدم محتوى يتماشى مع قيم المجتمع المصري والعربي، ويراعي المعايير الأخلاقية، متابعًا: "الشركة المتحدة دخلت لتصنع محتوى إعلامي حقيقي".