شابة تحارب إدمان السوشيال ميديا: أسست شركة للألعاب الورقية وتلبية احتياجات الشباب
قالت آية السيد، صاحبة مشروع الألعاب الورقية، إن فكرتها لمحاربة السوشيال ميديا بالألعاب الورقية موجهة لجيل الثمانينيات بصفة خاصة، كما أنها تراعي جيل الألفية الثالثة.
رصد المشكلة وحلها
وقالت آية السيد، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع"، المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الجمعة، إنه يمكن رصد المشكلة وإيجاد حلول لها على أساس العلم، حتى تتعدد المميزات الكبيرة بالرصد وتقديم الحل وتطبيقه على أرض الواقع.
أفكار إيجابية
وأوضحت آية السيد، أن فكرتها الخاصة بالألعاب الورقية خطرت لها عندما كانت تقضي إجازة صيفية من خلال إيجاد كوتشينة ورقية وتضع عليها بعض الأحكام، وجربتها خلال الإجازة لتنجح التجربة، ثم تفكر في إيجاد علبة مكونة من 6 قطع تكتب عليها كل الأفكار الإيجابية التي تريد توجيهها في هذا الصندوق.
شركة لإنتاج الألعاب
وأضافت: "عملت فكرة لعبة صراحة والأحكام وسودوكو، وأسئلة وإيجابات عشوائية والبحث عن الشيء، وجمعتهم في بوكس واحد ليتجمع الشكل النهائي الذي ظهرت به، أسست شركة لإنتاج الألعاب الورقية المتطورة لتلبي احتياجات شباب هذا العصر".