ديزني تضغط على الدول لإقرار المثلية
إعلامي: ديزني تمتلك قوة إعلانية تضغط بها على الدول لإقرار المثلية (فيديو)
أكد الدكتور محمد فتحي، أستاذ الإعلام بجامعة حلوان، أن شركة ديزني تمتلك قوة اعلانية تجعلها تضغط على العديد من وسائل الاعلام والدول حتى تقر سياستها، لافتًا إلى أن ديزني خائفة من ردود أفعال مجتمع المثليين جنسيًا لأنهم يضغطون عليها حتى يعبرون عنهم ويدعمونهم بسبب أنهم القوة الاقتصادية الكبيرة التي يمتلكونها.
وأوضح الدكتور محمد فتحي، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم السبت، أن شركة ديزني لا تستهدف مصر والدول العربية فقط، ولكن كل العالم، قائلًا: "مش احنا بس اللي خائفين، وشوفنا مظاهرات في العالم ترفض منهج ديزني، والأطفال أصغر من أن يعرض عليهم هذا المحتوى".
أستاذ إعلام: ديزني تحقق 21 مليار دولار أرباح فصليا وتهديدهم وصل مصر
وناشد الدكتور محمد فتحي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بتبني مشروع قومي للأطفال يرعاه بنفسه يركز على أمرين: الأطفال نفسهم والمحتوى الذى يجب أن يقدم لهم، ويكون ذلك من خلال مبادرة قومية، ووجه كلامه للرئيس قائلًا: "رسالة إلى الرئيس السيسي هناك مشروع قومي للأطفال نتمنى أن تراعاه بنفسك يركز على حاجتين الأطفال نفسهم والمحتوى الذى يجب أن يقدم لهم، والتربية الوالدية وأتمنى يكون فى مبادرة قومية".