الحكومة: منظومة الشكاوى الموحدة بداية طريق الثقة بين الدولة والمواطن
كشف طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، التفاصيل المتعلقة بمنظومة الشكاوى الحكومية، مشيرًا إلى أن هذه المنظومة تمثل بداية طريق صحيح لتحقيق مزيد من النجاح والوصول إلى درجات مناسبة من الثقة بين المواطنين وأجهزة الحكومة المختلفة.
وقال "الرفاعي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" اليوم السبت إن اللافت للنظر أن هذه أتاحت للمواطنين أن يصلوا من خلال قنوات التواصل المختلفة لعرض شكوته.
وأضاف "نتيجة التعاون بين الحكومة ووسائل الإعلام قدرنا نخلق حالة من الوعي وسبل التواصل معها دون وسيط وأي مواطن من مكانه يقدر يتواصل مع هذه المنظومة ويسجل شكوته مع جهات الاختصاص للوصول إلى أفضل استجابة ممكنة".
وأشار إلى أن منظومة الشكاوى الموحدة تشير إلى جهد الدولة وقياداتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مستطردًا "كلما تم الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات كلما قلت الشكاوى وهذا ما تسعى إليه الدولة من خلال هذه المنظومة".