"جودة الخدمة يا فندم".. أحمد موسى يحرج مسئول الاتصالات بعد انقطاع الخط
في موقف طريف، انقطع الاتصال على الهواء بين الإعلامي أحمد موسى، والمهندس أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أثناء حديثهما عن ضعف خدمات الاتصالات وتطويرها.
وعلق الإعلامي أحمد موسى ضاحكا، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": “ده إحنا لسه بنكلم عن الخدمات.. مش قادرين نكمل المكالمة كمان على الهواء”.
وبعد أن عاد الضيف مرة أخرى على الهواء وجه “موسى ”حديثه له قائلًا: "جودة الخدمات يا فندم"، ولم يعقب رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على ذلك.
وقال رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إنه يمكن للعميل استخدام الكود *155# لإلغاء أي خدمات على الهاتف لا يرغب فيها.
وأضاف أنه يتم كل شهر قياس جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال مسح ميداني في كل ربوع مصر، ويلاحظ أن المناطق الحضارية وكثيفة الاستخدام لخدمات الاتصالات هي الأكثر تأثرا بضعف جودة الخدمات.