"القومي للاتصالات" يكشف سر انقطاع الاتصالات وضعف الخدمة
كشف المهندس أحمد عبد العزيز جاد، رئيس قطاع المكتب الفني بالجهاز لقومي لمراقبة جودة خدمة الاتصالات، عن سر انقطاع الاتصالات، مشيرا إلى أن الجهاز القومي للاتصالات حريص على وصول خدمة متميزة للمواطن تليق به.
وأوضح جاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد أن الهدف من رصد جودة خدمة الاتصالات يستهدف تحديد أي تراجع يؤثر على المواطن؛ لاتخاذ قرارات لمواجهة التراجع، مشيرا إلى أن جودة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات تختلف من منطقة لأخرى.
ولفت رئيس قطاع المكتب الفني بالجهاز لقومي لمراقبة جودة خدمة الاتصالات إلى أن الجهاز أصدر مخالفات بقيمة 25 مليون جنيه لضعف الخدمة.
وتابع أن الجهاز يلزم الشركات بإنشاء محطات جديدة لرفع كفاءة خدمتها في المناطق التي تعاني من ضعف الجودة، واعدا المواطنين بالحصول على خدمة متميزة خلال الفترة المقبلة.