بعد الوصول للشكوى المليون.. الحكومة: بنحل مشكلة المواطن وهو في مكانه
قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية، إنهم تلقوا الشكوى رقم مليون في عهد الدكتور مصطفى مدبولي، موضحا أن هناك آليات كثيرة تم توفيرها لتلقي شكاوى المواطنين.
وأشار "الرفاعي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إلى أن المنظومة تتلقى كافة أنواع الشكاوى لكافة القطاعات، موضحا أن هناك فريق عمل يتلقى الشكوى ويقوم بمراجعتها، وتحويلها إلى جهة الاختصاص.
وأضاف مدير منظمة الشكاوى الحكومية، أن فريق العمل قد يحيل الشكوى إلى أكثر من جهة لإبداء الرأي بها قبل إتخاذ الرأي النهائي، متابعا: "بنحل مشكلة المواطن وهو في مكانه.. ودائما نقول للمواطن اتصل ولا تنتقل".