"حماية المستهلك" تعلق على أزمة التذاكر الملغاة: "عايزين حق المستهلك"

توك شو

اللواء راضي عبد المعطي
اللواء راضي عبد المعطي


قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يتابع أزمة أصحاب الحجوزات الملغاة، مشددًا: "عايزين حق المستهلك وكلنا نعمل في هذا الإطار".

وأضاف "عبدالمعطي"، في مداخلة مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن القانون يلزم مقدم الخدمة برد قيمة الخدمة، لافتًا إلى أن المستهلك ليس له دخل بالمعاملات المالية بين الشركات.

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك، أنهم يعملون وفقا للقانون، ويحددون المسئولية بداية من المورد الأساسي، مشددًا على أن هناك جلسة طارئة بالجهازمد لحل أزمة أصحاب الحجوزات الملغاة وتعويض المتضررين.
كان الإعلامي أحمد موسى مقدم البرنامج،قد كشف أن 3 آلاف مواطن مصري في الكويت تعرضوا للنصب بعد حجز التذاكر على الانترنت ثم إلغاؤها وعدم رد قيمة ثمنها لهم، من قبل 3 شركات.