"القابضة للمياه": إرسال قوافل للقرى للتوعية بترشيد الاستهلاك
قال اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة دخلت عصر التكنولوجيا، وعملنا على تدشين تطبيق لتلقي الشكاوى من المواطنين، ويستخدمه حتى الآن 3 آلاف مواطن، وهو تطبيق سهل الاستخدام ومستقبلًا سيدفع المواطن الفاتورة من خلاله.
وأضاف في حواره ببرنامج "رأي عام" على قناة "TeN"، مع عمرو عبد الحميد، أن الشركة تتواصل مع المواطن بالطريقة التي تريحه وتسهل عليه، ولديهم مراكز عملاء على مستوى الشركات.
وأوضح أن الشركة ترسل قوافل توعية إلى القرى والمحافظات لترشيد استهلاك المياه، وتم البدء بالمساجد والمدارس والمستشفيات والكنائس، ويتم التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لصناعة منتجات لتوفير 40% من المياه، وستكون سعرها زهيد في مراكز العملاء بالشركة.