حماية المستهلك: تخصيص منافذ بهذه الميادين لتلقى شكاوى المواطنين وحلها

توك شو

 اللواء راضي عبد
اللواء راضي عبد المعطي


قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز خصص منافذ بالميادين لتلقى شكاوى المواطنين وذلك في إطار التفكير خارج الصندوق على خطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أنه عقب نجاح مبادرة أسبوع في حب الوطن، تم تخصيص الإثنين الثاني من كل شهر لحل مشاكل المواطنين، وخلال الشهر الماضي تم حل 1748 شكوى حل فعلي.

وأضاف "عبد المعطي"، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد، أن أغلب الشكاوى من الأجهزة الكهربائية، والسيارات والإتصالات والكهرباء والمياه.

وأوضح، أنه سيتم تطبيق هذه المبادرة بميدان التحرير، وأمام جامعة القاهرة، وأمام مبنى لجنة المساعدات التابع لوزارة التموين بأول مكرم عبيد، بحضور مفتشي الجهاز وبعض منوبي الرقابة التموينية لتلقى المشكلات وحل المشكلات بشكل فورين وحال نجاح التجربة سيتم تعميمها على مستوى الجمهورية عقب رفع وعى المواطن.