الكهرباء تكشف مدى التحسن في مستوى الخدمة بمصر

توك شو

أرشيفية
أرشيفية


قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة البترول، إنهم يحرصوا على أن تكون الخدمة التي تصل إلى المواطن على أعلى مستوى.

وأشار "حمزة"، خلال اتصال هاتفي مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أنه تم تخصيص الرقم 121؛ لاستقبال أي شكاوى أو اقتراحات، أو بلاغات على مدار 24 ساعة، منوها بأن ترتيب مصر في مؤشر الحصول على الكهرباء تحسن من المركز 145 في عام 2015 وصل إلى المركز 89 في 2018.

وأضاف أن مركز مصر تقدم في مؤشر جودة التغذية ووصل إلى المركز الـ 63، وهو ما يؤكد حرص الوزارة على رفع مستوى الخدمة.