"حماية المستهلك": "في حب الوطن" حلت 75% من إجمالي شكاوى المواطنين
قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز أطلق سابقًا مبادرة في حب الوطن لحل مشاكل المواطنين، وتمكن من حل 75% من إجمالي شكاوى المواطنين في إطار هذه المبادرة.
وأضاف "عبد العاطي"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز" مساء السبت، أن رد فعل المواطن عند حل أي مشكلة له يكون غير طبيعي، لافتَا إلى أن الجهاز يُلزم أي شركة بإستبدال المنتج إذا كان به عيبًا، وإذا رفض كل الإجراءات مباحة ضد الشركات الغير ملتزمة.
ولفت إلى أن تفاعل الشركات مع الجهاز يدل على أن هناك حرص على حل مشاكل المواطنين، مشيرًا إلى أن الجهاز بمثابة وكيل المواطن لحل جميع مشاكله، ولا يمكن أن يقف الجهاز مع مواطن ضد أي شركة إذا لم يكن لديه أي حق، معقبًا: "القانون هو الفيصل".