تعرف على طريقة إدارة الأزمات من داخل غرفة عمليات القاهرة (فيديو)

توك شو



قال عمرو محمد، مشرف غرفة عمليات محافظة القاهرة، إن الغرفة تتلقى البلاغات من جميع الجهات سواء مواطنين او مرافق ويتم التعامل فورا مع البلاغ بالتواصل مع الجهة المعنية بحل المشكلة، متابعا أن التواصل يكون من خلال التليفون وتسجيل البلاغ على الكمبيوتر حتى يمكن الكشف عن المشكلة بدقة.

وأضاف في لقاء مع فضائية "أون لايف"، اليوم السبت، أنه يتم متابعة خط سير البلاغ مع المواطن والجهة المنوط بها علاج الأزمة سواء المياه او الكهرباء أو غيرها، مشيرا إلى أن كل الهيئات والمديريات التابعة للمحافظة متواصلة فيما بينها عبر شبكة اليكترونية مما يسهل من التعامل مع الأزمات المختلفة.