رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح آلية التعامل مع الشكاوي
كشف اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، آلية التعامل مع الشكاوي، موضحا أنه مجرد تلقي الشكوى يتم إحالتها إلى موظف مختص، ثم إلى الجهة المعنية بحل الشكوى ثم يتم إعادة التواصل مع المواطن مرة أخرى لضمان حل المشكلة.
وأضاف "عبدالمعطي" في حواره مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك خدمات عدة لتلقي الشكاوى وهى خدمة مكاتب البريد وخدمة الواتس اب والأرقام الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين، فضلًا عن استقبال شكاوى المواطنين في مقر الجهاز.
وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك: "أنشأنا إدارة لحقوق الإنسان وذوي الاحتياجات الخاصة لتلقى شكاوى كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة".