"الكهرباء": تلقينا نصف مليون شكوى بشأن الفواتير
قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة خصصت الرقم 121 لتلقي شكاوى فواتير الكهرباء، مشيرًا إلى أنهم تلقوا عدد ضخم من الشكاوى تصل إلى نصف مليون شكوى منذ تشغيل الخط، وتم حل 99% من الشكاوى.
وأشار "حمزة"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الأحد، إلى أنه يتم بحث أي شكوى من فواتير الكهرباء، ثم يقرر هل يتم تحصيلها أم لا، لافتًا إلى أن مسئولي الخط الساخن يتابعون الشكوى مع المواطن.
واوضح أنه تم إسناد خط الشكاوى لشركة مستقلة لضمان الحيادية، فضلا على أن وزير الكهرباء يتابع الشكاوى بنفسه.