"نجدة القاهرة": نتلقى البلاغ وينتقل إلكترونيا للجهات المختصة لسرعة التعامل

توك شو

بوابة الفجر


قال اللواء عادل الزنكلوني، مدير الإدارة العامة لشرطة نجدة القاهرة، إن الإدارة تتلقى البلاغات على رقم 122 وتحدد القسم التابع له حتى يجري التعامل معه بشكل فوري، لافتا أن البلاغات تتعدد بين الشكاوى والمصادمات والمشاجرات ويتم إخطار الجهات المختصة بكل منها حتى يتم حل المشكلة.


وأوضح في لقاء خاص مع برنامج "صباح دريم" على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء، أن البلاغ يتنقل عبر الحاسب الآلي إلى مواضع الفحص التي تخطر سيارة النجدة القريبة للتوجه إلى المكان المحدد والتأكد من صحة البلاغ وفحصه للتعامل معه، مشيرا إلى أنه يجري الاتصال بالمبلغ مرة أخرى للتأكد من انتهاء المشكلة، ومتابعا أنه حال وجود بلاغ كاذب يتم عمل محضر قانوني به وإرساله للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.