"القابضة للمياه والصرف الصحي": نستقبل 1200 شكوى يوميًا (فيديو)

توك شو

محيي الصيرفي
محيي الصيرفي


قال العميد محيي الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة تستقبل 1200 شكوى يوميًا، مشيرًا إلى أنهم على اتصال على مدار 24 ساعة بإدارة المرور لمعرفة أي مؤثر على الشوارع.

وأضاف الصيرفي، في لقاء عبر سكاي بي، على فضائية "اون لايف"، اليوم الثلاثاء، أن المكالمات يتم تسجيلها كما يتم مراقبة ومتابعة الموظفين للتأكد من تقديم خدمة جيده للمواطنين، متابعا أن خط شكاوي المياه رقمه 125، و175 للصرف الصحي بالقاهرة والإسكندرية.