مذيعة "دريم" تتصل بالخط الساخن لحماية المستهلك على الهواء
أجرت الإعلامية منة فاروق، اتصالا هاتفيا بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك على الهواء مباشرة، اليوم الثلاثاء، لمعرفة كيفية التعامل مع شكاوي المواطنين بشأن ارتفاع الأسعار.
وقامت إحدى العاملات بالجهاز بالرد على مقدمة برنامج "صباح دريم" على فضائية "دريم2"، والاستماع الى الشكوى وطلب الاسم ورقم البطاقة لرفع الشكوى إلى مكتب التحقيقات كي يتم عمل حملة ضد التاجر المشكو بحقه.
كما أوضحت الموظفة أن مواعيد العمل من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، والعمل 5 أيام في الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت، وعلقت الإعلامية قائلة: "تحية للعاملين بالجهاز على الرد العملي والمحترم".