متحدث "الكهرباء" يوضح طرق التواصل مع الوزارة حال الشكوى من الفواتير
قال الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، تعقيبًا على إرتفاع أسعار الكهرباء، إن شركات الكهرباء شركات خدمية مملوكة للمواطن، وإذا كان هناك خطأ ما في الفواتير نتيجة خطأ في قراءة العداد أو ماشابه يتوجه لتقديم شكوي بأقرب مكتب كهرباء قبل سداد الفواتير.
وأوضح "اليماني"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، اليوم الأحد، أن هناك خط ساخن رقم 121 لخدمة العملاء، أو رقم الرسائل 91121، أو من خلال الأبليكشن الموجود على الهواتف المحمولة باسم "شكاوي شركات الكهرباء"، أو خدمة "إحسب فاتورتك"، أو بالتوجة لإدارة الكهرباء لإستبدال العداد القديم بعداد مسبق الدفع.